الخضر مهددون بالإقصاء من كأس افريقيا بسبب القنوات الجزائرية

خالد الغازي
المغرب الكبير
خالد الغازي9 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الخضر مهددون بالإقصاء من كأس افريقيا بسبب القنوات الجزائرية
81d3986abf921fdda69caf50c56d561d - مشاهد 24

وجهت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم انذار شديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بخصوص نقل بعض القنوات الخاصة للقطات ومقاطع من مباراة الجزائر واثيوبيا دون الحصول على حقوق النقل التلفزي من شريك “الكاف”.
وأصبح مصير المنتخب الجزائري في التصفيات القارية، مرتبط بمدى التزام القنوات الخاصة في الجزائر ومدى احترامها للقوانين المعمول بها في النقل التلفزي للمباريات، الشيء الذي قد تكون له اجراءات عقابية من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم اتجاه المنتخب الوطني الجزائري.
وطالب رئيس الاتحادية الجزائري لركة القدم محمد راوراوة من جميع مسؤولي القنوات الخاصة بالجزائر احترام حقوق البث، خلال لقاءه بعناصر المنتخب الجزائري يوم أمي بمركز سيدي موسى، داعيا الى ضرورة التحلي بالمسؤولية والحفاظ على مصير المنتخب الوطني الجزائري في التصفيات القارية، وذلك بسبب تجاوزات بعض القنوات الوطنية الخاصة التي قامت بنقل مقاطع فيديو لمباراة الجزائر أثيوبيا.
وأكد أن “الفاف” تلقت انذار شديد اللهجة من قبل الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، بسبب نقل بعض القنوات الخاصة لجزء كبير من مباراة الجزائر وأثيوبيا دون امتلاكها لحقوق البث، محذرا من تهديد “الكاف” بإقصاء المنتخب الوطني من تصفيات كأس أمم إفريقيا في حال إصرار هذه القنوات الوطنية على مخالفة القوانين المعمول بها دوليا.
ودعا مسؤولي القنوات الخاصة، لمراعاة مصلحة المنتخب الوطني والكف عن هذه التصرفات الغير القانونية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق