مصرع 10 أشخاص في قصف عشوائي غرب العاصمة الليبية

بوشعيب الضبار
المغرب الكبير
بوشعيب الضبار7 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مصرع 10 أشخاص في قصف عشوائي غرب العاصمة الليبية
979acd1db529a54c20f15bdf138cec6d - مشاهد 24

لقي عشرة أشخاص مدنيين، على الأقل مصرعهم وأصيب 12 آخرون في قصف لمدينة ورشفانة (30 كلم غرب العاصمة الليبية طرابلس)، حسبما أفاد به مصدر طبي اليوم الأحد.
ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصدر طبي بمستشفى (الزهراء) بورشفانة قوله إن “المستشفى استقبل عشرة قتلى و12 جريحا من صفوف المدنيين الذين سقطوا جراء القصف العشوائي بالمدفعية” على المدينة التي تشهد اشتباكات عنيفة بين قوات ما يعرف ب”فجر ليبيا” وأخرى تابعة لقبائل المنطقة.
وأوضح المصدر أن “مستشفى الزهراء يعاني نقصا في الأكسجين والأدوية والمستلزمات الطبية نظرا للحصار المفروض على ورشفانة من جميع المحاور” مشيرا إلى أن “الجهات المختصة لم تتمكن من الوصول إلى مخازن الإمداد الطبي بطرابلس لتغطية النقص “.
وذكر المصدر، بأن مستشفى الزهراء يقدم الخدمات الصحية لجميع الجرحى منذ بداية العمليات العسكرية جنوب طرابلس حيث استقبل مئات الجرحى من جميع الأطراف” المتصارعة. ويشهد محيط منطقة ورشفانة منذ أيام عمليات كر وفر بين الجانبين منذ سيطرة قوات “فجر ليبيا” على مطار طرابلس الدولي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق