الملك للرئيس الموريتاني: حريصون على تدعيم بناء الاتحاد المغاربي

بوشعيب الضبار
2015-11-28T11:41:43+00:00
المغرب الكبيرسلايد شو
بوشعيب الضبار28 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الملك للرئيس الموريتاني: حريصون على تدعيم بناء الاتحاد المغاربي

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى محمد ولد عبد العزيز، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، التي بثتها وكالة الأنباء المغربية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للرئيس محمد ولد عبد العزيز بموفور الصحة والسعادة والهناء، وللشعب الموريتاني الشقيق باطراد التقدم والازدهار.

للمزيد:موريتانيا الًتِي لاَ “تَغْرُبُ عَنْهَا شَمْسُ السِيًاسَةِ”!

ومما جاء في برقية الملك “وانطلاقا مما يربط المملكة المغربية بالجمهورية الإسلامية الموريتانية من أواصر الأخوة المتينة والتقدير المتبادل والتضامن الموصول، فإني أغتنم هذه المناسبة لأؤكد لكم مدى حرصي على مواصلة العمل سويا مع فخامتكم من أجل تعزيز علاقات التعاون التي تجمع بلدينا في جميع المجالات، لما فيه خير شعبينا الشقيقين، وتدعيما لبناء اتحادنا المغاربي ليشكل رافعة تنموية قوية، وتكتلا جهويا وازنا، لتحقيق تطلعات شعوبنا إلى المزيد من التكامل والاندماج، والأمن والاستقرار”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق