بوتفليقة يؤكد للملك” عزمه الصادق” على توطيد علاقات الأخوة بين المغرب والجزائر

بوشعيب الضبار
المغرب الكبيرسلايد شو
بوشعيب الضبار18 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بوتفليقة يؤكد للملك” عزمه الصادق” على توطيد علاقات الأخوة بين المغرب والجزائر
الملك محمد السادس والرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.

بمناسبة عيد الاستقلال، الذي يحتفل به المغرب اليوم الأربعاء، توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، السيد عبد العزيز بوتفليقة.

وفي هذه البرقية،أعرب الرئيس الجزائري ، للملك باسم الجزائر، شعبا وحكومة وأصالة عن نفسه، عن أحر التهاني وأزكى التبريكات، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليه، وعلى الأسرة الملكية بموفور الصحة والسعادة وعلى الشعب المغربي الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار.

للمزيد:المغرب والجزائر.. علاقة إخوة تتجاوز الحدود

ومما جاء في هذه البرقية، التي اوردتها وكالة الأنباء المغربية: “إن هذه المناسبة المجيدة التي نستحضر فيها التضحيات الجسام التي قدمها الغيورون من أبناء المغرب في سبيل استرجاع سيادته وكرامته، تدعونا لنشيد فيها بما حققته المملكة المغربية من إنجازات كبيرة، وسعيها الدؤوب من أجل تحقيق المزيد منها بما يكفل للشعب المغربي الشقيق العيش الرغيد في كنف الأمن والسلام”.

إقرأ أيضا:مرور 20 سنة على إغلاق الحدود بين المغرب والجزائر.. ولاتغيير في موقف حكام قصر المرادية

واغتنم الرئيس الجزائري هذه المناسبة، للإعراب مجددا، عما وصفه ب”عزمه الصادق” في العمل مع الملك على توطيد علاقات الأخوة والتضامن القائمة بين البلدين ومد جسور التآزر والتعاون بينهما خدمة لمصالح الشعبين الشقيقين، مؤكدا حرصه على العمل على تدعيم العمل المشترك في سبيل استكمال بناء الاتحاد المغاربي بما يجسد آمال الشعوب المغاربية في الوحدة والتكامل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق