مباراة للاستفادة من المنح الدراسية اليابانية

أصدرت السفارة اليابانية اليوم الثلاثاء بلاغ تعلن فيه أن الحكومة اليابانية فتح باب الإستفادة من المنح في وجه الطلبة المغاربة الراغبين في اكمال دراساتهم العليا بالجامعات اليابانية، وذلك بعد اجتياز المباراة في المجالات التالية:
منح دراسية لحاملي الباكلورية العلمية أو الأدبية ومدتها تصل الى خمس سنوات.
منح دراسية لحاملي شهادة الباكالورية ويرغبون في الحصول على تكويني مهني مدتها ثلاث سنوات.
وأخيرا منح دراسية خاصة بالبحث لفائدة الطلبة العلميين تتراوح مدتها بين السنة والنص وسنتين.
كما وضغت السفارة رابطا الكترونيا http://www.ma.emb-japan.go.jp/يساعد الطلبة في الإجاد أجوبة لاستفساراتهم فيما يخص هذه المنح.
كما حددت أخر أجل لاستقبال طلبات الاستفادة من هذه المنح يجب أن يكون قبل الجمعة 23 ماي 2014

اقرأ أيضا

في تصعيد جديد.. الجيش الأمريكي يعلن شن ضربات ضد إيران

شأعلن الجيش الأمريكي،، شن ضربات على إيران، وذلك ردا على الهجوم الذي استهدف سفينة تجارية، …

3

مونديال 2026.. بعثة المنتخب الوطني تصل لمونتيري لملاقاة هولندا

حلت بعثة المنتخب الوطني، مساء يوم الجمعة 26 يونيو 2026، بمدينة مونتيري المكسيكية، قادمة من …

2

بنسعيد: مهرجان حب الملوك بصفرو نموذج رائد لصون التراث الثقافي المغربي وتثمين الموروث المحلي

أكد وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد مهدي بنسعيد، الخميس، أن مهرجان حب الملوك بمدينة صفرو، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *