بالفيديو…غاريث بيل يبقى الريال في المنافسة بهدف متأخر في مرمى سوسيداد

أنس مودني
2016-04-30T17:31:13+01:00
رياضةصوت وصورةفيديو الرياضة
أنس مودني30 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو…غاريث بيل يبقى الريال في المنافسة بهدف متأخر في مرمى سوسيداد

تمكن ريال مدريد من خطف فوز غالي أمام ريال سوسيداد بهدف وحيد من توقيع غاريث بيل، وذلك في المباراة التي اقيمت مساء اليوم على أرضية ملعب الانويتا، ضمن الجولة 36 من منافسات الليغا الاسبانية لكرة القدم.

و كانت المباراة متكافئة طيلة  أطوارها بين الفريقين، إلا أن رغبة الفريق “الملكي” كانت أكبر في تحقيق الفوز، للاستمرار في المنافسة على الصدارة مع برشلونة وأتلتيكو مدريد، حيث ضغط بقوة على مناطق سوسيداد رغم غياب كل من رونالدو و بنزيما، و في أخر انفاس اللقاء و بالضبط عند الدقيقة 80 سجل الويلزي جاريث بيل هدف التقدم لريال مدريد برأسية مميزة بعدما تلقيه تمريرة محكمة من جانب اللاعب لوكاس فاسكيز.

و بتسجيله لهدف المباراة الوحيد وصل عداد أهداف غاريث بيل الى الهدف التاسع عشر في الليغا هذا الموسم، رافعا رصيد فريقه من النقاط إلى 84 نقطة في الصدارة مؤقتاً بفارق نقطتين عن برشلونة وأتلتيكو مدريد، بينما تجمد رصيد الفريق “الباسكي” عند 42 نقطة في المركز 12.

https://www.youtube.com/watch?v=kwaHATM6otw

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق