فيديو .. لحظة إقتحام منزل “شوافة” بمدينة سلا

مشاهد24
2016-04-01T18:51:29+01:00
صوت وصورةفيديو أحوال الناس
مشاهد241 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فيديو .. لحظة إقتحام منزل “شوافة” بمدينة سلا

في خطوة خطيرة، قام مجموعة من المواطنين، بمدينة سلا، بمهاجمة بيت “عرافة” بحي وادي الذهب، محاولين اقتحام البيت بعنف كبير. وأظهر شريط فيديو، عشرات المواطنين، يتجمهرون أمام بيت “العرافة” مطالبين برحليها عن الحي.

وقام بعضهم بمحاولة اقتحام البيت، الذي أغلق بابه ونوافذه، فيما تم اقتحام “الكراج” والعبث بكل محتوياته. وظل “المحتجون” يرشقون البيت بالحجارة والعصي، محاولين فتح الباب واقتحامه. وتمكنوا من إزالة الشبابيك الحديدية للنوافذ، فيما عجزوا عن فتح الباب، الذي خربوه.

ويتذرع المحتجون بإساءة “المشعوذة” لحيهم، مطالبين برحليها. وقال أحد الناشطين القاطنين بالحي إن المشعوذة قامت بخياطة فم قطة، وكانت هذه هي النقطة التي أفاضت الكأس، وأثارت غضب أبناء الجيران، لذلك قاموا بالهجوم على باب منزلها.

وطالب سكان حي واد الذهب أثناء تجمهرهم أمام منزل المشعوذة برحيلها عن الحي، لما تسببه لهم من ضرر معنوي، ولما تقوم به من مس بالقيم الدينية والأخلاقية للمجتمع المغربي، على حد تعبيرهم.

وأعاد حادث الهجوم على بيت “العرافة” واقعة الاعتداء على المثليين، حيث يحاول البعض “أن ينصبوا أنفسهم مكان المختصين بتطبيق القانون”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق