عروس أُلغي زفافها في آخر لحظة .. شاهد ردة فعلها !

تقول كيلي مانولاك بحسب موقع “السي إن إن بالعربية”: تلقيت رسالة نصية يقول فيها إنه لا يريد أن يتزوجني. أصبت بالصدمة وأرادت وصيفاتي وأمي وعائلتي وأصدقائي أن يساعدوني للاتصال بالناس وإخبارهم أن الزفاف قد ألغي، وكنت مدمرة كلياً.

وبعد بضعة أيام من الحزن قررت القيام بعمل لا يخطر على بال فقد أتلفت هي ووصيفاتها فساتينهن خلال مهرجان الألوان في تامبا خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وأضافت قائلة: “كان أمراً محرراً جداً بالفعل. فأنا لم أكن أريد أن أحتفل بالحزن، كنت أريد أن أستمتع”..”كنت أريد الاحتفاظ بثوبي، كنت ربما سأصنع منه شيئاً جديداً، ولكني لم أكن أرغب بإتلافه أبداً.” فهي سعيدة لأنها فعلت ذلك ليرى الآخرون قصتها لكي يستوحوا منها القوة..

أما بالنسبة لخطيبها السابق فتقول له: “أريد بالتأكيد أن أقول له شكراً لتجنيبي كل الآلام التي كنت سأعانيها، وشكراً لأنه تركني لأتمكن من إيجاد السعادة الحقيقية.”

اقرأ أيضا

غينيس تحتفل بأقصر زوجين في العالم

احتفلت “موسوعة غينيس للأرقام القياسية” بمواصلة أقصر ثنائي في العالم بزواجهما المستمر منذ 7 سنوات …

بالأرقام.. إسبانيا المُصدر الأول من الاتحاد الأوروبي إلى المغرب في سنة 2023

أفادت الإحصائيات الحديثة للسفارة الإسبانية بالرباط بأن إسبانيا تعتبر المُصدر الأول من الاتحاد الأوروبي إلى المغرب في سنة 2023، بتسجيل 36.8 في المائة من إجمالي الصادرات.

الحكومة تصادق على إحداث وتنظيم المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين

صادق مجلس الحكومة، اليوم الأربعاء، على مشروع مرسوم يتعلق بإحداث وتنظيم المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين، قدمه وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة شكيب بنموسى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *