اعتداء على ابيضار في البيضاء…والاخيرة تروي التفاصيل بالصوت والصورة- فيديو

تعرضت الممثلة المغربية لبنى أبيضار، إلى اعتداء شنيع ، ليلة أمس الخميس، في أحد أحياء الدار البيضاء. ونشرت الممثلة المثيرة للجدل صورا لإصابتها التي كانت على مستوى الوجه.

بطلة “الزين لي فيك”، اتهمت مصالح الأمن ب”الاستهزاء منها”، وايضاً “بعض المصحات”. وذكرت في الفيديو الذي سجلته، أنها توجهت إلى ولاية الأمن بالبيضاء وعدد من مخافر الشرطة دون أن يقبلوا تسجيل محضر للواقعة، كما أنها قصدت عدد من المصحات للعلاج دون أن يقبلوا استقبالها أيضا.

اعتداء على لبنى أبيضار

وشكت أبيضار استهزاء عدد ممن شاهدوا إصابتها قائلة “لي شافني كيقول وأخيرا أبيضار جيتي مضروبة”، ثم أضافت “هادشي كلو حيت درت فيلم ما شفتوهش.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

اقرأ أيضا

الملك يهنئ دوقي لوكسمبورغ الكبرى بالعيد الوطني لبلادهما

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى دوق لوكسمبورغ الأكبر هنري الأول، ودوقة لوكسمبورغ الكبرى ماريا تريزا، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلادهما.

المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة يجري تجمعا إعداديا بسلا

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس السبت، أن المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة يجري تجمعا إعداديا خلال الفترة الممتدة من الـ22 إلى 27 يونيو الجاري بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

بالفيديو.. بدر رامي يوجه رسالة شكر للملك.. ويعد جمهور موازين بالعديد من المفاجآت في حفله

وجه الفنان السوري بدر رامي، في ندوة صحافية أقيمت أمس السبت، بأحد فنادق مدينة الرباط، رسالة شكر للملك محمد السادس، والقائمين على مهرجان موازين إيقاعات العالم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *