بالفيديو…حفل زفاف الفنانة الجزائرية أمل بشوشة

سلمى زيدان
2015-08-10T14:46:09+01:00
ثقافة وفن
سلمى زيدان10 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بالفيديو…حفل زفاف الفنانة الجزائرية أمل بشوشة

احتفلت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة مساء أمس الأحد، بحفل زفافها من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، الذي أقيم في مطعم “مندلون” في بيروت، حضره باقة من نجوم الفن والإعلام، كسيرين عبد النور وزوجها، وأيمن زبيب، ونادر الأتات إضافة إلى النجمة السورية صباح الجزائري، والممثل الشاب قيس الشيخ نجيب. وأحيا الحفل النجم اللبناني عاصي الحلاني .

واهتم بإطلالة أمل، خبيرة التجميل كوليت إسكندر، ومزين الشعر ميشال زيتون، صاحبا Michel Et Colette،  أما الفستان فكان من تصميم أنطوان القارح، صديق أمل الذي حضر الزفاف أيضا، وخصها بتصميم فريد، وكان لافتا أيضا اعتماد أمل في تسريحتها على البساطة.

أما زوج أمل فهو رجل أعمال لبناني من الجنوب، اسمه وليد عواضة من النبطية، ولكنه يعمل في أفريقيا وتحديدا في الغابون حيث يملك سلسلة شركات من بينها “شي أميغو” المتخصصة في شؤون الطعام والمأكولات الجاهزة للمدارس، وسبق وتزوج ولديه ثلاثة أبناء، وبدأت تفاصيل علاقته مع بوشوشة خلال دعوة إفطار أقامها في رمضان الماضي، حيث انتشرت خلالها صورتهما وتساءل الجميع من يكون.

https://instagram.com/p/6LQ5goHgTN/?taken-by=charbelaboukhalil

روابط ذات صلةطفل يبكى بحرقة ويطلب الزواج من نجوى كرم

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق