محمد رمضان يعرض فيلمه الجديد في المغرب

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان21 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
محمد رمضان يعرض فيلمه الجديد في المغرب

يعرض الفيلم المصري الجديد للنجم محمد رمضان ” شد أجزاء ”،انطلاقا من يوم الخميس 29 يوليوز،  وذلك من خلال عرضه بعدد كبير من القاعات السينمائية بمدن الدار البيضاء ومراكش وفاس والرباط،وتتولى عملية توزيع الفيلم في المغرب الإعلامية والموزعة الشابة سهام الفايضي .

ويحمل الفيلم توقيع المخرجحسين المنباوي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإنتاج أحمد السبكي، ومشاركة نخبة من ألمع نجوم مصر والعالم العربي ، محمد رمضان ، دنيا سمير غانم وياسر جلال ومحمد شاهين ونسرين أمين.

يجسد محمد رمضان في فيلمه الجديد “شد أجزاء” دور ضابط شرطة المحترم والأمين والقدوة للجميع، الذي يمثل النموذج الإيجابي للمجتمع المصري، الذي يتعرض لموقف يقلب حياته رأسا على عقب، بعد فقدانه زوجته الصحفية وقتلها من طرف عصابة إجرامية فيسعى للانتقام لها،ويدخل في سلسلة من المشكلات المتعاقبة، مما يجعله هو نفسه مطلوبا ومطاردا من طرف زملاءه في جهاز الشرطة،ويعتبر الفيلم إعادة لاكتشاف محمد رمضان لنفسه وتقديمه بشكل مختلف بعيدا عن أفلام البلطجة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق