السجن 14 شهرا لإسرائيلي سرق أغاني و مذكرات مادونا

سلمى زيدان
2015-07-12T12:30:17+00:00
ثقافة وفن
سلمى زيدان12 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
السجن 14 شهرا لإسرائيلي سرق أغاني و مذكرات مادونا

أقرت محكمة بمعاقبة إسرائيلي بالحبس 14 شهرا، لإدانته ببيع مقاطع أغنيات غير مكتملة بعد سرقتها من أحدث ألبومات مغنية البوب الشهيرة “مادونا”، من خلال اختراق مواقع للبريد الإلكتروني وحسابات للتخزين على الإنترنت تابعة لأشخاص مقربين منها.

ووفقا لوكالة أنباء رويترز، فإنه طبقا لأوراق القضية باع “أدي ليدرمان” مقاطع الأغنيات غير المكتملة التي سرقها من ألبوم مادونا “ريبل هارت” إلى اثنين من المشترين بقيمة 300 دولار لكل منهما.. وقام بنسخ الملفات من حسابات للتخزين على الإنترنت بعدما حصل على كلمات المرور الخاصة بها من خلال اختراق خوادم للبريد الإلكتروني يستخدمها اثنان من مساعديها هما “كيفين انتونيس” و”جاي أوزيري” إضافة إلى شخصين آخرين.. كما حصل ليدرمان على أجزاء من مذكرات مادونا.

 وقالت مادونا إنها “ممتنة للغاية” للذين ساعدوا على إلقاء القبض على الرجل، كما وصفت التجربة بأنها مؤلمة، ونشرت مادونا تدوينة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”قائلة: “أود أن أعرب عن تقديري العميق لعشاقي الذين قدموا لنا معلومات ذات صلة”، مشيرة إلى أن لديها الحق، مثل أي مواطن، في الخصوصية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق