باسكال مشعلاني نجمة مهرجان “جوهرة” في الجديدة

ستحيي الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني  مهرجان “جوهرة” الدولي في الجديدة، بدورته الخامسة المقرر انعقادها خلال الفترة الممتدة ما بين 6 و8 غشت المقبل.

وسيشارك إلى جانب باسكال التي عادت إلى الساحة الفنية بعد غياب 6 سنوات تقريبا، الفنان الشعبي رضى الطالياني، وميستر ريو، وفنانين آخرين سيحيون حفلات المهرجان على مدى ثلاثة أيام.

يشار  إلى أن باسكال أطلقت في وقت سابق من السنة الحالية ألبوما بعنوان “باسكال مشعلاني 2015″، وأوضحت أن زواجها وانجابها لابنها “إيلي” هو سبب غيابها.

 

اقرأ أيضا

أولاد مولود لـ”مشاهد24″: أمريكا تعول على المغرب في خلق التوازنات وتحقيق الشراكات الجيو استراتيجية

عبد الواحد أولاد مولود أستاذ العلاقات الدولية بجامعة القاضي عياض في مراكش، سجل في قراءة تحليلية خص بها "مشاهد24"، أن المباحثات بين وزيري الخارجية المغربي والأمريكي، تأتي في سياق خاص وتبعث رسائل مهمة مرتبطة بالعلاقات بين البلدين وأثر تعاونهما الثنائي على الصعيدين الإقليمي والدولي.

مراكش

عرفت تطورا.. عمور تكشف عائدات السياحة لصيف 2024

كشفت فاطمة الزهراء عمور وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، عائدات السياحة بالعملة الصعبة. …

حموشي يستقبل المستشار العسكري الرئيسي البريطاني للشرق الأوسط وشمال إفريقيا

استقبل عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، اليوم الأربعاء، نائب الأميرال إدوارد ألغرين، المستشار العسكري الرئيسي البريطاني للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي يجري زيارة عمل للمملكة المغربية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *