إحياء الذكرى الثالثة لوفاة وردة الجزائرية بحضور نخبة من الفنانين

ينظم الديوان الوطني للثقافة والإعلام، بالتنسيق مع نجل الفقيدة حفلا فنيا بقاعة ” أحمد باي” بقسنطينة تكريما لروح الفنانة الراحلة وردة الجزائرية وإحياءا للذكرى الثالثة لوفاتها.

وذلك في إطارتظاهرة قسنطينة عاصمة الثقافة العربية في ال8 من شهر يوليو المقبل. ولإحياء هذا الحفل سيحضر نخبة من الفنانين الجزائريين من بينهم زكية محمد ، يوسفي توفيق، وكذا الفنانين العرب التونسي صابرالرباعي والعراقي رضا العبد الله واللبناني وائل جسار والأردنية ديانا كرزون والسورية رويدا عطية.

واللافت في الأمرحضور بعض المواهب الصاعدة مثل الفلسطيني محمد عساف خريج” آراب آيدل” والليبي أيمن الأعتر خريج “سوبر ستار” والمصرية غادة رجب والمغربية هدى سعد.

اقرأ أيضا

ديو غنائي يجمع هدى سعد بفلة الجزائرية

أعلنت الفنانتان هدى سعد وفلة الجزائرية، عن اتفاقهما حول الاشتغال على عمل جديد، يهدف بالأساس إلى تلطيف وتوثيق العلاقات المغربية-الجزائرية، التي عكرتها عدد من الأحداث السياسية الأخيرة.

خطيبة محمد عساف تكشف حقيقة إنفصالهما!!

قررت الإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي وضع حد للشائعات التي طالتها مؤخرا والتي أشارت الى أنها انفصلت عن خطيبها الفنان محمد عساف.

هدى سعد تدخل القفص الذهبي

احتفلت أسرتي بنمهدي وسعد بحدث خطبة الشاب الأستاذ الفاضل رضى بنمهدي بالشابة المصونة الفنانة المتألقة سفيرة الأغنية المغربية هدى سعد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *