النجم التونسي صابر الرباعي ينتظر مولودين

 

عاش النجم صابر الرباعي لحظات من الترقّب والانتظار على الصعيدين الشخصي والعملي، إذ ينتظر أن تكتمل فرحة زواجه بزوجته الثانية إخلاص بإنجابها لطفلها الأول منه خلال الأسبوعين المقبلين وكذلك إنهاء ما بقي من لمسات أخيرة على ألبومه الجديد “أجمل مختصر”، وهو يُعدّ الألبوم الأخير مع شركة “روتانا” قبل العمل على تجديد تعاقده . 
ويحاول صابر الرباعي التوفيق بين ألبومه الجديد والتسويق له، وبين مشاركته في برنامج “The Voice” الذي يبقى له أسبوعان قبل أن تبدأ السهرات المباشرة على الهواء. وسيلتزم الرباعي حوالي شهرين بهذه السهرات، التي ربما ستقود أحد المشاركين من ضمن فريقه إلى الفوز باللقب، فيما استطاع أن يجمع ضمن فريقه أصواتًا مهمّة يستطيع من خلالها المنافسة خاصة لجهة المشتركين العراقيين .

اقرأ أيضا

مديرة الصحة العالمية لشرق المتوسط تشيد بالرؤية الملكية لتحقيق السيادة الصحية

أشادت المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، حنان بلخي، أمس السبت بجنيف، بالرؤية الملكية الرامية إلى تحقيق السيادة الصحية بالمغرب.

وائل كفوري

وائل كفوري يلتقي الجمهور المغربي في حفل فني ضخم بـ”موروكو مول”

يستعد المغني اللبناني وائل كفوري، لإحياء حفل فني كبير في المجمع التجاري "موروكو مول" بالدار البيضاء، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية المغربية.

الجزائر تلعب ورقة البترول والغاز لدفع أمريكا إلى تغيير موقفها من قضية الصحراء

تواصل الجزائر مساعيها الرامية إلى معاكسة مصالح المغرب ووحدته الترابية بشتى السبل. هذه المرة اختار قصر المرادية العودة إلى استخدام الموارد النفطية لجني مكتسبات دبلوماسية، خصوصا في قضية الصحراء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *