15 فرقة في الطبعة ال15 للمهرجان الوطني لمسرح الطفل

ينتظر مشاركة 15 فرقة مسرحية من عديد ولايات الوطن في الطبعة ال15 للمهرجان الوطني لمسرح الطفل الذي سينظم في الفترة بين 1 و 3 نوفمبر المقبل بقسنطينة حسب ما علم اليوم الثلاثاء من المنظمين.
واستنادا لذات المصدر فإن هذه التظاهرة التي تأتي تحت رعاية وزارة الشباب والمنظمة من طرف رابطة النشاطات الثقافية والعلمية للشباب بالتعاون مع بلدية قسنطينة والتي تتزامن مع الاحتفال بالذكرى ال60 لاندلاع الثورة التحريرية المجيدة تستهدف غرس حب الخشبة في نفوس الأطفال من خلال منحهم فرصة قضاء أوقات تثقيفية وممتعة.وستقدم العروض المسرحية بدار الشباب أحمد سعدي بحي فيلالي و كذا بمؤسسات شبانية أخرى متواجدة عبر مختلف مناطق الولاية .وسيتميز هذا المهرجان الذي أضحى أطفال قسنطينة ينتظرونه في كل سنة بفارغ الصبر بخرجات سياحية إلى كل من مسجد الأمير عبد القادر و متحف المجاهد و المدينة العتيقة كما تمت الإشارة إليه. وستتخلل هذا المهرجان مسابقة بين الفرق المشاركة من أجل إحراز إحدى جوائز هذا المهرجان التي ستوزع على الفائزين في حفل الاختتام المزمع في الثالث من شهر نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *