“Twilight” على شكل سلسلة من 5 أفلام تبث على فايسبوك

سعد الدين لمزوق
ثقافة وفن
سعد الدين لمزوق1 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
“Twilight” على شكل سلسلة من 5 أفلام تبث على فايسبوك
abfb97821926e320928cb831a4af1b30 - مشاهد 24

“استوديوهات Lions Gate غير قادرة على ما يبدو على دفن “Twilight”. هكذا علقت صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية على خبر اعتزام الاستوديوهات الأمريكية، بشراكة مع فايسبوك، إحدى إحياء القصة على موقع التواصل الاجتماعي.
وذكرت الجريدة أنه سيتم بث الروح في القصة التي أثار إعجاب الكثيرين حول العالم كأعمال روائية واقتباسات سينمائية، هذه المرة على شكل سلسلة من خمس أفلام قصيرة ستبث حصريا على موقع فايسبوك.
هذا وسيتم التركيز على بعض الشخصيات المحورية في القصة، كما ستقوم لجنة نسائية من الشخصيات البارزة في عالم السينما، من بينها بطلة سلسلة أفلام Twilight كريستين ستيوارت والنجمة كايت وينسلت باختيار خمس مخرجات لإدارة الأفلام الخمسة المذكورة.
وبخصوص البث الحصري على موقع التواصل الاجتماعي قال مايكل بورنز، نائب رئيس استوديوهات Lions Gate، “نعتقد أن فايسبوك وسيلة جيدة من أجل تقديم عالم Twilight إلى جمهور جديد وكذا استثارة الجمهور الموجود أصلا”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق