إبتسام تسكت

إبتسام تسكت تستعد للسفر لألمانيا لتسلم جائزة وتكشف عن جديدها الفني

تستمر الفنانة المغربية الشابة إبتسام تسكت في اغناء مسيرتها الفنية و حصد النجاحات بعد مرورها المميز في برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي، وذلك من خلال اعمالها الجديدة أو من خلال حصدها لجوائز ضخمة إقليمية و دولية .

وأكدت إبتسام انها تستعد في الفترة المقبلة للسفر الى ألمانيا لتستلم جائزة افضل فنانة عربية شابة .

ومن ناحية اخرى اشارت ابتسام الى انها تتحضر لعمل فني جديد لن تكشف حاليا عن تفاصيله، لكنها تعد جمهورها بأن تطلعهم عن العمل أول بأول حين يصبح شبه جاهز.

يذكر أن أغنية إبتسام العراقية “ما في من حبيبي” اقترب من تحقيق رقم قياسي جديد، وهو الوصول إلى المليون الخامس، وذلك بعد تحقيقه نسبة مشاهدة وصلت إلى 4,551,446 مشاهدة في أقل من 3 شهور.

اقرأ أيضا

برنامج إعادة البناء ما بعد زلزال الحوز .. ألمانيا تمنح قرضا بقيمة 100 مليون أورو

وقع الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية، المكلف بالميزانية، فوزي لقجع، ومديرة قسم في بنك التنمية الألماني، ساندرا روليدر، أمس الأربعاء بالرباط، عقد قرض بقيمة 100 مليون أورو، من أجل دعم برنامج إعادة بناء وتأهيل المناطق المتضررة من زلزال الحوز.

تتويج افتتاح موندياليتو المغرب كأفضل حفل دولي بكان الفرنسية

توج حفل افتتاح كأس العالم لأندية كرة القدم الذي احتضنه المغرب سنة 2023 كأفضل حفل …

حموشي يتباحث مع رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية بألمانيا

استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي، صباح اليوم الثلاثاء، بمدينة الرباط، هولغر مونش Holger Münch رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية بدولة ألمانيا، الذي يجري زيارة عمل للمملكة على رأس وفد أمني هام.