حاتم عمور ينافس عمر ذياب على جائزة أفضل مطرب في شمال إفريقيا

عبد اللطيف الصلحي
2016-08-23T14:51:01+01:00
ثقافة وفن
عبد اللطيف الصلحي23 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حاتم عمور ينافس عمر ذياب على جائزة أفضل مطرب في شمال إفريقيا

سينافس الفنان حاتم عمور ثلة من الفنانين العرب وعلى رأسهم محبوب الجماهير عمر ذياب على جائزة أفضل مطرب في شمال إفريقيا والتي تمنحها إدارة مسابقة “أفريكا ميوزك أورد”.

ترشيح حاتم عمور لم يأتي من فراغ، فأغنيته “الأول” والتي حققت نجاحا كبيرا، جاءت ضمن أفضل الأغاني لسنة 2016، وبذلك حجز الفنان المغربي لنفسه مكانا ضمن كوكبة من الفنانين الذين سيجتمعون خلال الشهر القادم بنيجيريا لاختيار الأفضل ضمن حفل تتويج الموسيقى الإفريقية.

جدير بالذكر، أن أغنية “الأول” حققت نجاحا كبيرا في الساحة الفنية، إذ وصل عدد المشاهدات على موقع “يوتيوب” 24 مليون مشاهدة. وقد شارك في إنجاح هذا العمل كل من توفيق المغربي الذي أشرف على كتابة الكلمات والتلحين، أما التوزيع الموسيقي للموزع جلال الحمداوي، وهو من إنتاج الفنان حاتم عمور.

هذا، ويستعد حاتم عمور لطرح ديو يجمعه بالفنان ألكيس ميكا صاحب الأغنية الشهيرة “داليندا” تحمل عنوان “نعرفك تبغيني”، من ألحان وتوزيع محمد الراضي، تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في أربعة بلدان وهي (قطر، البندقية، رومانيا، وعاصمة البوغاز طنجة).

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق