بالفيديو. زينب أسامة تطرح أغنيتها الجديدة “ولد الناس”

عبد اللطيف الصلحي
2016-08-21T15:20:35+01:00
ثقافة وفن
عبد اللطيف الصلحي21 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو. زينب أسامة تطرح أغنيتها الجديدة “ولد الناس”

أطلقت الفنانة زينب أسامة خريجة برنامج ستار أكاديمي، أمس السبت، أغنيتها الجديدة “ولد الناس”، عبر قناتها الرسمية في “اليوتيوب”.

وقد شارك في هذا العمل كل من منير منو الذي أشرف على كتابة الكلمات، وألحان حسام مجدي وداني أما التوزيع الموسيقي فتولى مهمته منتي. وتتحدث الأغنية عن قصة فتاة مغرومة بشاب لدرجة أنه أصبح يشغل بالها طوال الوقت.

الأغنية الجديدة والتي أدتها الفنانة زينب أسامة بالدارجة المغربية، أظهرت من خلالها مهارات فنية عالية شكلا ومضمونا حيث اشتغلت على مزج رائع للموسيقى وذلك بطريقة جديدة مختلفة.

وينضاف هذا العمل الجديد، إلى باقة متنوعة من الأغاني الناجحة التي أدتها الفنانة زينب، ومن ضمنها: “أزمة ثقة” و”مقدرش أعيش” و”خليك معايا”، وغيرها من الأغاني التي يزخر بها رصيدها الغنائي والتي خولت لها شهرة كبيرة وجمهور واسع في الساحة الفنية.

جدير بالذكر، أن زينب قامت بغناء أغنية “ولد الناس” لأول مرة خلال افتتاحها فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان أصوات نسائية بتطوان.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق