عصابة نسوية تحل محل الرجال في أجدد أفلام Ocean

سعد الدين لمزوق
2016-08-15T18:10:58+01:00
ثقافة وفن
سعد الدين لمزوق14 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
عصابة نسوية تحل محل الرجال في أجدد أفلام Ocean
نجمات فيلم Ocean 8

تعتبر سلسلة أفلام Ocean من أشهر أفلام السرقات بفضل العدد الكبير من النجوم الذي شاركوا فيها، بالبداية بالفيلم الأصلي عام 1960 من بطولة دين مارتن وفرانك سيناترا، مرورا بالثلاثية الشهيرة التي أخرجها ستيفن سودربورغ ومثل فيها جورج كلوني وبراد بيت وجوليا روبرتس ومات دايمون.

في أجدد أفلام Ocean ستترك عصابة الرجال مكانها لعصابة نسوية تقودها النجمة ساندرا بولك حسب ما أكدته مواقع أمريكية مختلفة، وتتشكل من نجمات أخريات مثل المغنية ريهانا والنجمة آن هاثواي والنجمة الأسترالية كايت بلانشيت ومغنية الراب نورا لوم وميندي كالينغ وهيلينا رودهام كارتر في فيلم سيحمل عنوان Ocean 8.

ويأتي هذا الفيلم كثاني تجربة تحويل إنتاج سينمائي ناجح من بطولة رجالة، كنا هو الشأن مع بالنسبة لفيم Ghosbusters، إلى فيلم ببطولة نسوية.

ويخشى البعض من أن تكون استوديوهات “وارنر بروس”، المنتجة للفيلم، قد أقدمت على مغامرة غير محسوبة من خلال فكرة الفيلم الجديد.

وأعلنت “وارنر بروس” عن كون أجدد أفلام Ocean سيبدأ العمل في تصويره في شهر أكتوبر المقبل وأنه سيكون من إخراج غاري روس، مخرج فيلم The Hunger Games.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق