بعد طلاق “الكوبل”.. “كبور” يعود للشاشة في رمضان

صفاء صبري
2016-05-11T14:06:33+01:00
ثقافة وفن
صفاء صبري9 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بعد طلاق “الكوبل”.. “كبور” يعود للشاشة في رمضان

كشف الفنان الكوميدي حسن الفذ، أخيرا، عن جديده لشهر رمضان المقبل بعنوان “كبور والحبيب”، وذلك بمشاركة وجوه كوميدية جديدة في غياب الممثلة دنيا بوتازوت التي رافقته الموسمين الماضيين في سلسلة “الكوبل”.

ونشر حسن الفذ على حسابه بالفايسبوك صورة للملصق الرسمي للسلسلة الجديدة تظهر فيها شخصية “كبور” رفقة نجوم العمل هيثم مفتاح الذي يلعب دور “الحبيب”، وسميرة هشيكة التي تلعب دور ابنه كبور “زهرة”، فيما انظم إلى السلسلة هذا العام كل من سعاد العلوي ومجيد السعدي اللذين سنكتشف شخصيتيهما في العمل قريبا.

وكتب الفذ رفقة الصورة “رسميا علىM 2 في رمضان، إنشاء الله”، ولم يكشف عن أي تفاصيل أخرى حول طبيعة العمل وجديده هذا العام.

ولقي منشور الفذ تجاوبا كبيرا من قبل متابعيه على الفايسبوك، وكذا العديد من التعاليق الإيجابية، خاصة أنه جاء بعد طول انتظار وسلسلة من التخمينات حول ما سيقدمه الفذ هذا العام.

ويبدو أن النجاح الباهر الذي لقيته سلسلة “الكوبل” التي أدى دورها حسن الفذ ودنيا بوطازوت لموسمين متتاليين، جعلت المتتبعين ينتظرون بشوق ما ستسفر عنه حلقات السلسلة الجديدة التي سترافق مائدة رمضان المقبل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق