رحيل الممثل الكوميدي المصري سيد زيان

بوشعيب الضبار
ثقافة وفنسلايد شو
بوشعيب الضبار13 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رحيل الممثل الكوميدي المصري سيد زيان
الممثل المصري سيد زيان

أعلن اليوم في القاهرة عن رحيل  الممثل  الكوميدي المصري سيد زيان عن عمر يناهز 73 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، بحسب ما صرح به عضو بمجلس نقابة المهن التمثيلية المصرية.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية، اليوم الأربعاء، عن سامح الصريطي،عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، قوله إنه يجرى حاليا الإعداد لتشييع جثمان الفقيد.

ويعد سيد زيان من أشهر ممثلي الكوميديا فى مصر، بدأ العمل فى مجال الفن فى الستينات، ومن أشهر مسرحياته “سيدتى الجميلة”، و “العسكرى الأخضر”، و”واحد ليمون والثانى ليمون”.

والراحل معروف لدى المشاهدين المغاربة من خلال أبرز الأعمال السينمائية التي شارك فيها، ومن بينها  “أبناء الصمت”، و”أريد حلا”، و”عفوا أيها القانون”، و”المتسول”، و”ليلة ساخنة”.

واشتهر الفقيد بضحكته الواسعة التي كانت ترتسم على وجهه، خلال المواقف واللقطات الكوميدية التي كان يقدمها باحترافية عالية، إلى جانب أشهر وألمع نجوم الفن في مصر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق