بعد حفل تندوف.. الشاب خالد يتسلم جواز سفره المغربي

رغم الزوبعة التي أحدثها الشاب خالد بعد أن أحيا حفلا بمنطقة تندوف أثار حفيظة معجبيه بالمغرب، أعلن المغني الجزائري نهاية الأسبوع المنصرم عن تسلمه لجواز سفر مغربي رسميا ، وذلك مباشرة بعد حفل ساهر أحياه بمدينة الدار البيضاء.

وقال خالد خلال السهرة أنه تسلم رسميا جواز سفره المغربي من طرف موظفي الديوان الملكي وأعرب عن سعادته بجنسيته المغربية ويستشعر دائما الرابطة القوية بالمغاربة ملكا وشعبا، شاكرا إياهم الثقة الكبيرة والمحبة المتبادلة.

ويعد حفل الدار البيضاء الذي أحياه الشاب خالد تزامنا مع تسلمه جوازه المغربي، هو الأول له بالمغرب منذ الجدل الذي أثير حول غنائه بتندوف، والذي نقلت تفاصيله وسائل الإعلام الجزائرية وروجت له بقوة، حيث ظهرت أعلام البوليساريو مرفوعة خلاله.

من جهته كان الشاب خالد قد  صرح في وقت سابق عبر عدد من المنابر الإعلامية بأن غناؤه بتندوف كان أمرا رسميا وعاديا، بعيدا عن المخيمات أو أي منطقة نزاع قد توجه أي رسالة خاطئة لكلا الشعبين.

وأشار خالد إلى أنه أحيا حفلا في ولاية تندوف، بالجنوب الجزائري، وليس في المخيمات، وأضاف أنه غنى لأبناء بلده المحرومين من فنه هناك، وقال خلال حوار له مع موقع إلكتروني مغربي، أن المشوشين حاولوا الإيقاع بينه وجمهوره بالمغرب، البلد الذي يحمل جنسيته ويحبه”.

المزيد: بالصور..فنانون مغاربة يلتحفون الراية المغربية

 

 

 

اقرأ أيضا

مجلس الأمن.. حركة عدم الانحياز تشيد بالجهود الملكية لفائدة القضية الفلسطينية

أشادت حركة عدم الانحياز، أمام مجلس الأمن الدولي، بالجهود التي يبذلها الملك محمد السادس، رئيس …

سعد لمجرد

رغم عقوبات “اليوتيوب”.. سعد لمجرد يحتل المرتبة الأولى في الطوندونس المغربي

احتل الفنان المغربي سعد لمجرد، صباح اليوم السبت، المرتبة الأولى في الطوندونس المغربي، بفضل آخر …

ما الذي يجعل خريطة المغرب “قضية وطنية” جزائرية؟!!

بقلم: هيثم شلبي مرة أخرى، يتجدد “سعار” الأجهزة الرسمية والإعلامية تجاه الخريطة الكاملة للملكة المغربية، …