دنيا باطما..”لن أعتزل من أجل زوجي بل إرضاءا لله”

صفاء صبري
2016-03-22T13:18:28+00:00
ثقافة وفن
صفاء صبري19 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دنيا باطما..”لن أعتزل من أجل زوجي بل إرضاءا لله”

كشفت الفنانة المغربية الشابة دنيا باطما أنها في حال قررت الإعتزال عن الغناء فلن يكون ذلك إرضاءا لزوجها بل سيكون إرضاءا لله ورغبة منها في التوبة، موضحة أن زوجها يحترم اختياراتها ولا تتوقع منه أن يطلب منها ذلك.

وجاء تصريح باطما عقب استضافتها في برنامج رشيد شو الذي تبثه القناة الثانية للرد على كل منتقديها وتوضيح بعض الخلافات التي راجت حولها مع عدد من الأشخاص في الوسط الفني.

وردت المطربة المغربية، جوابا عن سؤالمقدم البرنامج : “هل ستعتزلين الغناء إذا طلب منك زوجك ذلك؟”، قالت: “لا أظن أن زوجي سيطلب مني ذلك لأنه يحترم اختياراتي.. أوغادي نغتزل حيت نبغي نتوب لله”.

وحول ما يتردد عن كون ان ارتباطها بالترك هو زواج مصلحة، أوضحت باطما أن زوجها رجل اعمال يتوفر على مشاريع عدة في البحرين ولا يحتاج اليها من اجل زيادة ثروته او الحصول على المال.

ولدى سؤالها عن الفنانات التي تربطها بهن عداوة كابتسام تسكت و جميلة البدوي، اختارت باطما الرد بطريقة تجاهلية، و ذلك بالقول انها لا تعرفهن .

المزيد: هذا كان رد ابتسام تسكت بعدما حاولت لطيفة رأفت الصلح بينها وبين دنيا باطمة وسلمى رشيد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق