بالفيديو..باسم يوسف يتقمص شخصية “الجوكر”

ظهر الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف عبر حسابه على التويتر وهو يتقمص شخصية “الجوكر” الشهيرة في فيلم “the dark night ” .

ونشر باسم يوسف فيديو عبر حسابه وهو يلعب الدور الذي أداه الممثل الأسترالي الراحل “هيث ليدجر” أمام  شخصية “باتمان”، حيث غيّر باسم من ملامح وجهه، ونشر فيديو للمشهد ورافقه بعبارة : “You you complete me”، وهي الجملة التي نطقها الجوكر أمام عدوه اللدود “بات مان” خلال مشهد التحقيق معه في الفيلم جراء أفعاله.

المزيد: وفاة شرير أفلام “جيمس بوند” و”حرب النجوم”

https://www.youtube.com/watch?v=x319eSfM-cQ

من جهة ثانية نشر باسم مقطعا فيديو آخر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ظهر فيه يتدرب على لعبة “هولا هوب”.

وقال باسم ” بما إننا لسة مستنيين برنامجه الجديد “دليل الديمقراطية “The Democracy Handbook” ، وأنا عندي وقت مش عارف اعمل فيه اية فأنا قررت أتعلم “هولا هوب”.

وأضاف:”الأخت ليزا حتساعدنى في الموضوع ده انضموا ليا يوم الاثنين لايف على صفحتي”.

اقرأ أيضا

wydad

موكوينا: “سنعيد الوداد للهيمنة محليا وقاريا”

حدد رولاني موكوينا، مدرب الوداد الرياضي، أهدافه مع النادي، مؤكدا سعيه لإعادة الفريق الأحمر للسكة …

تونس

تونس.. السلطات تشن حملة شديدة ضد المرشحين المحتملين للرئاسيات

قبل الانتخاب الرئاسية القادمة في تونس، تشن السلطات هناك حملة شديدة ضد المرشحين المحتملين. ويجري استبعاد مرشحين بحجة ارتكاب مخالفات قانونية حسب مراقبين. ويجري هذا في وقت يتعرض فيه منتقدو الرئيس قيس سعيد لضغوط متزايدة.

الجزائر

كما كان متوقعا.. النظام الجزائري يسعى لاستنساخ عهد بوتفليقة عبر تبون

كما كان متوقعا، يسير النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية إلى استنساخ عهد عبدالعزيز بوتفليقة، عبر الرئيس الحالي عبد المجيد تبون، الذي أعلن أمس الخميس، أنه سيترشح لولاية رئاسية ثانية في الانتخابات المبكرة المتوقع إجراؤها يوم 7 شتنبر المقبل.