شيرين تكشف السبب الحقيقي وراء إعتزالها الفن

في تسجيل صوتي جديد، قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب إن سبب اعتزالها الفن والغناء يرجع إلى أنها ترغب في أن تعيش بسلام وهدوء وراحة نفسية ودون مشاكل.

وقالت إنها تشكر كل محبيها وكل الفنانين الذين علقوا على قرار اعتزالها، مؤكدة أن قرارها نهائي، وتمنت من الجميع الدعاء لها بأن تعيش في سلام.

وأضافت شيرين أنها تعيش ضغوطا نفسية حادة وأن ظروف الحياة أصبحت قاسية عليها وتريد أن تعيش فقط لبنتيها مريم وهنا وفي سلام ومحبة مع الجميع مشيرة إلى أن القرار أسعدها وأراح قلبها متمنية أن يسعد زملاءها الفنانين خبر اعتزالها.

ووجهت شيرين، خلال التسجيل، رسالة شكر للفنانين، مؤكدة أن قرارها نهائي وبلا رجعة.

روابط ذات صلة: مفاجأة..الفنانة شيرين تعتزل الفن وبلا رجعة!

اقرأ أيضا

“أسود الأطلس” تواصل استعداداتها قبل التوجه إلى مونتيري

متابعة خاض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الجمعة بنيوجيرسي، حصة تدريبية استعدادا لمباراته في …

مندوبية السجون تفند ادعاءات بشأن تعرض سجناء “جيل زد” لـ “سوء المعاملة”

فندت المندوبية العامة لإدارة السجون صحة ما تم نشره بإحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي …

ترامب

ترامب يتهم إيران بمهاجمة سفينة في هرمز وارتكاب “انتهاك أخرق”

وكالات اتهم الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، إيران بمهاجمة سفينة شحن في مضيق هرمز، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *