حقيقة زواج مايلي سايرس سرا!!

سلمى زيدان
2016-03-18T11:14:01+00:00
ثقافة وفن
سلمى زيدان21 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حقيقة زواج مايلي سايرس سرا!!

بعد إعلان خطوبتها للمرة الثانية من الممثل الأسترالي ليام هيمسورث، تساءل الجميع عن موعد الزواج المنتظر، إلا أن هيمسورث والنجمة مايلي سايرس  لم يكن لديهما الكثير من الوقت للإجابة عن السؤال، حيث تزوجا بالفعل، كما اشيع.

فوفق تقرير نشرته مجلة Life & Style، سايرس وهيمسورث أقاما حفل زواج غير معلن في عطلة الشتاء الحالية، في الوقت الذي ظن فيه جمهورهما أنهما قد أعلنا للتو خطوبتهما للمرة الثانية بعدما قامت سايرس بارتداء خاتم الخطوبة مجدداً، إلا أن المصادر أكدت أن الزوجين الجديدين لم يعلنا أمر الزواج سوى للأصدقاء المقربين.

على الرغم من كون أمر الزواج المفاجئ ليس غريباً أو مستبعداً على طريقة تفكير سايرس، فإن التقرير أشار الى أن تلك الفكرة جاءت بالأساس من هيمسورث أثناء زيارته لها في أستراليا في كانون الثاني الماضي، حيث أراد ليام تجنب سيناريو الخطبة الطويلة والزواج في أسرع وقت ممكن. ووفق المصدر، فقد جمع ليام أخويه كريس ولوك وأخبرهما أنه يريد إعداد حفل مفاجئ أثناء زيارة خطيبته.

ويبدو أن طريقة ليام جاءت على هوى التصرفات المتهورة لسايرس، لذا أيدت الفكرة بشكلٍ كامل.

إلسا باتاكي – زوجة كريس هيمسورث -، كانت هي المدبرة الرئيسية للحفل وفق تقرير المجلة، حيث اختارت فستاناً بسيطاً لمايلي قبل أن يقوموا بالاحتفال بالزواج على شاطئ في أستراليا.

والأمر المثير للجدل هو أن والدي ليام لم يحضرا الحفل، ما يثير بعض الشكوك حول عدم موافقتهما على الزواج.

Life & Style ذكرت أيضاً أن ليام بدأ الحفل بالحديث عن حبه لسايرس، قبل أن تبدأ مايلي في البكاء في مشهد عاطفي للغاية، ثم تبادلا بعدها نذور الزواج، كما طلب ليام من كل فرد في عائلته أن يقوم بإشعال شمعة حيث رأى في ذلك رمزاً لحبهما.

وعلى الرغم من عدم الإعلان الرسمي، فإن المجلة أشارت إلى أن الزوجين يخططان للإعلان الرسمي عن الأمر في آذار المقبل.

روابط ذات صلة: بالصور..مايلي سايرس تثير جدلا بسبب ارتدائها نجمة داوود الإسرائلية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق