بالفيديو..شيرين عبد الوهاب تنقل رسالة من فضل شاكر إلى الجمهور

أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلاً ضخماً في مهرجان “هلا فبراير” في الكويت.
وخلال الحفل وجهت النجمة رسالة وسلام للجمهور من الفنان المعتزل فضل شاكر الذي يواجه عدة أحكام قضائية في لبنان، وقالت: “أنا أحب احترم رأي والرأي الآخر، في فنان كبير باعتلكم سلام كبير هو الفنان فضل شاكر”.
وأضافت: “أتمنى من كل قلبي انه الكل يدعمه عشان يرجع يغني وينير المسرح عندكم”.
وقدمت أغنية “نسيت انساك” للنجم اللبناني وسط تصفيق الجمهور.

https://www.youtube.com/watch?v=nJJupN0fXfU

روابط ذات صلة:شيرين…”طلبت يد وائل كفوري”

اقرأ أيضا

3

مونديال 2026.. بعثة المنتخب الوطني تصل لمونتيري لملاقاة هولندا

حلت بعثة المنتخب الوطني، مساء يوم الجمعة 26 يونيو 2026، بمدينة مونتيري المكسيكية، قادمة من …

2

بنسعيد: مهرجان حب الملوك بصفرو نموذج رائد لصون التراث الثقافي المغربي وتثمين الموروث المحلي

أكد وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد مهدي بنسعيد، الخميس، أن مهرجان حب الملوك بمدينة صفرو، …

meteo

توقعات أحوال الطقس لليوم السبت

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم السبت، أن تتميز الحالة الجوية عامة، بطقس حار …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *