مرة جديدة…انفصال أحمد سعد عن ريم البارودي

صدم الفنان المصري أحمد سعد محبيه على “انستغرام” بخبر جديد، حيث نشر صورة أثارت الكثير من التعليقات.
وعلق سعد على الصورة قائلاً: “لا تأسف على إحسانك لشخص ولا تحزن إذا لم يقدر أحد طيبتك، فطبيعة البشر لا تدرك النعم إلا بعد زوالها”.
وأضاف: “أنا وريم خلاص سبنا بعض”.
من ناحيتها لم تعلق ريم البارودي على ما أعلنه سعد.
يذكر أنه كان من المقرر إقامة حفل زفافهما الشهر المقبل، بحسب ما أعلنه الطرفان من قبل.

روابط ذات صلة:كوثر بودراجة لأحمد سعد: إذا كانت مصر أم الدنيا فالمغرب أبوها

اقرأ أيضا

“أسود الأطلس” تواصل استعداداتها قبل التوجه إلى مونتيري

متابعة خاض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الجمعة بنيوجيرسي، حصة تدريبية استعدادا لمباراته في …

مندوبية السجون تفند ادعاءات بشأن تعرض سجناء “جيل زد” لـ “سوء المعاملة”

فندت المندوبية العامة لإدارة السجون صحة ما تم نشره بإحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي …

ترامب

ترامب يتهم إيران بمهاجمة سفينة في هرمز وارتكاب “انتهاك أخرق”

وكالات اتهم الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، إيران بمهاجمة سفينة شحن في مضيق هرمز، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *