وفاة زوج “سلين ديون” بعد صراع طويل مع المرض

توفي يوم أمس، الموسيقي “رينيه أنجليل”، زوج المغنية الكندية “سيلين ديون”، عن عمر 73 عاما، وذلك بعد صراع طويل مع مرض سرطان الحنجرة.

وأعربت أسرته في بيان عن رغبتهم في احترام خصوصيتهم في هذه اللحظات، قائلين في بيان، نشرته مجلة “يو إس ويكلي” عبر موقعها الإلكتروني: “توفي رينيه أنجليل صباح الخميس في منزله بمدينة لاس فيجاس، بعد صراع طويل وشجاع مع مرض السرطان، ونرغب في احترام خصوصيتنا في هذه اللحظات، وسوف نفيدكم بمزيد من التفاصيل لاحقا”.

ولد رينيه أنجليل في مدينة مونتريال الكندية، وعمل هناك في مجال الموسيقى خلال فترة الستينات، ثم انتقل إلى الجانب الإدارة الفنية، حيث صار لاحقا مدير أعمال المغنية الكندية سيلين ديون منذ أن التقاها وهي في عمر 12 عاما، وفي عام 1994 تزوج ديون، قبل 3 سنوات من طرحها الأغنية الأكثر شهرة My Heart Will Go On، التي صاحبت فيلم “تايتانيك” وفازت عنها بالأوسكار.

وأسفر زواج سيلين ديون ورينيه أنجليل عن ثلاثة أبناء، الأكبر رينيه تشارلز، 14 عاما، والتوءم نيلسون وإيدي، 5 أعوام.

روابط ذات صلة:بالفيديو: سيلين ديون تغني “Hello”

 

اقرأ أيضا

بونو أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي

توج الدولي المغربي ياسين بونو، بجائزة أفضل حارس مرمى في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، بعد مساره الرائع رفقة الهلال المتوج بلقب الدوري.

إيلون ماسك: أنا “كائن فضائي”.. وهذا سلاح الحروب الحديثة

لا يكف رجل الأعمال الأمريكي الشهير إيلون ماسك عن جذب الانتباه إليه بتصريحاته المثيرة، فبعد …

نيويورك.. إعادة انتخاب المغرب بأغلبية ساحقة في لجنة حقوق الإنسان

تمت اليوم الأربعاء بنيويورك، إعادة انتخاب المملكة المغربية، في شخص المحجوب الهيبة عضوا في لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، وذلك خلال الانتخابات التي جرت بمناسبة الاجتماع ال40 للدول الأطراف في العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *