ميس حمدان تعرض نفسها للزواج مقابل شرط واحد

آمال الزاكي
ثقافة وفن
آمال الزاكي27 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ميس حمدان تعرض نفسها للزواج مقابل شرط واحد
f5520af4495efc7b497a2f868cec4adc - مشاهد 24

عرضت النجمة الأردنية ميس حمدان فرصة ذهبية على متتبعيها على صفحتها الرسمية على الفايس بوك، حيث كشفت بأنها جاهزة للزواج بأحد المعجبين بها، وفق شرط واحد.

ونشرت الفنانة الأردنية صورة تظهر فيها شرطها الوحيد لقبل الزواج، حيث ظهرت في الصورة سيارة فاخرة بيضاء خاصة بحفلات الزفاف، معلقة عليها بعبارة طريفة ” اللي حيعرف يعملي عربية زي دي في ليله الفرح أنا مستعدة أتجوزه حاﻻ و بلا شروط..الحقو العرض ساري حتي بداية الأسبوع المقبل …صباح الأفراح و الليالي الملاح :)”.

و عرف عرض الفنانة الأردنية تفاعلا كبيرا من طرف متتبعيها و معجبيها على موقع التواصل الأجتماعي “فايس بوك”، حيث تعددت التعليقات التي وصفت عرض ميس بالمغري.

وعلق أحد المعجبين على صورة ميس قائلا “أنا جاهز ومن مجاميعه وأكثر من كذا بعد بس وافقي” ، في وقت علق آخر قائلا “انتي.قيمتك أكبر من كده واالله اللي يتجوزك يجبلك نجمه من السما مو سياره الله يحميكي” والرد الأخير من أحد معجبيها الذي أثار الضحك كان:”طيب أنا موافق. بس المهر عليكي”.

هذا و تجدر الإشارة إلى أن الفنانة الأردنية ميس حمدان تشارك حالياً في برنامج شكلك مش غريب، و الذي قامت من خلاله بتقليد مجموعة من الشخصيات الفنية كأصالة، سميرة سعيد، أنغام و الفنانة الراحلة ذكرى .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق