إلقاء القبض على متهم بابتزاز الفنانة إيناس عز الدين بصور إباحية

آمال الزاكي
ثقافة وفن
آمال الزاكي26 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
إلقاء القبض على متهم بابتزاز الفنانة إيناس عز الدين بصور إباحية
3f9c13ef2606b2a17c2bd56bfd33a012 - مشاهد 24

تمكنت السلطات المصرية من إلقاء القبض على شخص متهم بالتشهير بالفنانة إيناس عز الدين، و ذلك بعد فبركة مجموعة من الصور والفيديوهات التي تظهرها في وضعيات مخلة بالآداب.
و أفاد موقع “جولولي” المصري، أن المتهم أقر بالتهم المنسوبة إليه ، مؤكدا أنه قام بابتزاز الفنانة من أجل الحصول على المال.
و أضاف الموقع ،أن الشرطة المصرية قامت بإلقاء القبض على المتهم مع الحجز على الأدوات التي استعملها و من بينها حاسوب محمل ببرامج “الفوتوشوب” و مجموعة من الصور و الفيديوهات المفبركة.
وأعلنت الفنانة إيناس عز الدين وزوجها المغني الشعبي أحمد العيسوي في وقت سابق، خلال إحدى حلقات برنامج “البلد اليوم”، والذي تقدم الإعلامية رولا الخرسا، عن تعرضها للإبتزاز من طرف شخص مجهول يهدف للتشويه والتشهير بصمعتها.
هذا وتقدمت الفنانة المصرية إيناس عز الدين بالشكر للجهات المختصة و للسلطات المصرية التي عملت جاهدة من أجل إلقاء القبض على الجاني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق