صورة لأحلام بجانب سيارتها الجديدة تثير موجة من الانتقادات على “الفايس بوك”

آمال الزاكي
ثقافة وفن
آمال الزاكي25 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
صورة لأحلام بجانب سيارتها الجديدة تثير موجة من الانتقادات على “الفايس بوك”
43c4ed288065b39a267a2d153010dbb3 - مشاهد 24

قامت الفنانة الإماراتية أحلام بنشر صورة لسيارتها الجديدة، والتي تصنع تحت الطلب من شركة “رولز رويس” على صفحتها الرسمية على موقع فايسبوك، حيث أثارت مجموعة من تعليقات متابعي الفنانة الإماراتية.
وظهرت أحلام في الصورة بجانب سيارتها الجديدة و الفاخرة و هي في كامل أناقتها، خلال استعدادها لحضور إحدى حفلات الزفاف في قطر.
وانتقد مجموعة من متابعي أحلام نشرها بين الفينة و الاخرى هذا النوع من الصور و التي اعتبرها البعض دليلا على تباهي الفنانة بممتلكاتها و ثرائها، حيث علق أحد الناشطين على صورة أحلام على موقع “الفايس بوك” قائلا “مبروك السيارة ونصيحة لا تتفاخري بأموالك ومجوهراتك وكل شيئ لان الرزاق هو الله و لا تتحدثي عن نفسك كثيرا فهذا يقلل منك”.
هذا ولا تعتبرهذه المرة الأولى التي تنشر فيها الفنانة الإماراتية أحلام صورا تتباهى فيها بأموالها، حيث قامت في وقت لاحق بنشر صورة لأحد هواتفها مصنوع من الذهب و مرصع بالألماس،و مجوهرات باهضة الثمن، علاوة على أشياء أخرى.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق