هيفاء وهبي تشترط على قناة “أم. بي. سي” عدم تقليد اليسا

آمال الزاكي
ثقافة وفن
آمال الزاكي21 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
هيفاء وهبي تشترط على قناة “أم. بي. سي” عدم تقليد اليسا
6a9dc8157e2973ae68cb2ec007476a9a - مشاهد 24

طالبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من منتجي برنامج “شكلك مش غريب” والذي يبث على محطة “أم. بي. سي” عدم تقليد المشاركين في البرنامج للفنانة اللبنانية اليسا

وأفادت مجلة “أنا زهرة”، أن هيفاء لم تشترط من المنتجين عدم تقليدها شخصيا خلال حلقات البرنامج، في وقت شددت على عدم تقليد زميلتها في الوسط الفني، اليسا، خصوصا من طرف الفنانة الأردنية ميس حمدان.

وحسب مجلة “أنا زهرة”، فإن طلب هيفاء يعزى إلى خلافها مع اليسا، بعد تصريحات هذه الأخيرة والتي قالت فيها، أن هيفاء وهبي صنعت نجوميتها من لا شيء، حيث ردت هيفاء وهبي على هذا الانتقاد، واصفة اليسا بـ “ملكة النشاز”.

وعرف البرنامج في أكثر من حلقة توترا بسبب علاقات هيفاء المتوترة مع زميلاتها الفنانات، حيث طلبت هيفاء من ميس حمدان في إحدى الحلقات التوقف عن مدح الفنانة السورية أصالة بعد أن قلدتها، كما أن العلاقة الغير ودية بين هيفاء والفنان المصري حكيم العضو الآخر في لجنة التحكيم، ظهرت في حلقة أخرى عندما لم يعر الفنان المصري حكيم أي اهتمام برأي هيفاء بالمشاركين.

وشاهد متتبعو البرنامج استهزاء الفنان المصري تامر عبد المنعم بعد أن قلد الموسيقار محمد عبد الوهاب، حيث مازح هيفاء قائلا، أنه تمنى لو ظلّ الموسيقار على قيد الحياة ليلحن لهيفاء أغنية “بوس الواوا”، الشيء الذي اعتبرته هيفاء تواطؤا وتطاولا عليها، إلا أن تامر عبد المنعم اعتذر من الفنانة اللبنانية بطريقة غير مباشرة، بعد تقليده الفنان محمد فؤاد في حلقة الأسبوع الماضي، حيث قبل يدها قائلا “بموت بهيفاء وهبي”

هذا ويشارك في برنامج “شكلك مش غريب”، الذي تبثه قناة “أم. بي. سي”، مجموعة من الفنانين والإعلاميين، حيث يقومون بتقليد فنانين معروفين من أجل الفوز بجزائز مالية، يتبرع بها الفائز في آخر الحلقة لإحدى الجمعيات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق