جاد المالح يعود للجمهور البيضاوي “بلا تطبال”

مشاهد24
ثقافة وفن
مشاهد2416 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
جاد المالح يعود للجمهور البيضاوي “بلا تطبال”
760bba062b2ebf52a45b4d17a935102e - مشاهد 24

بعد نجاح جولته الفنية، التي استمرت أربعة أسابيع بقاعة الأولمبيا بفرنسا، يستعد الكوميدي المغربي الفرنسي، جاد المالح، لمعانقة الجمهور البيضاوي بـعمل فني جديد، يحمل عنوان ” في سرية”وذلك يومي 17 و18 يونيو المقبل بالقاعة المغطاة التابعة للمجمع الرياضي محمد الخامس بالبيضاء.
وذكر المالح، في بلاغ له، أنه اشتاق إلى مدينة الدارالبيضاء، مسقط رأسه، وحن للجمهور، الذي سيهديه لحظات من المتعة والفرجة التي اعتاد جاد تقديمها في كل عروضه.
وقال “أتشوق لمعانقة الجمهور، فعندما أقدم عرضا بالبيضاء فكأنني أقدمه في بيتي، ولدي رغبة كبيرة لأقدم كل ما في جعبتي، حتى أظل عند حسن ظن الجمهور، الذي أحمل حبه في قلبي أينما ارتحلت، والذي لا يتخلف عن مواعيده مع الفرجة والضحك”.
وسيقترح الكوميدي جاد المالح في عرضه “بلا تطبال” (في سرية)، الذي يرمز لعدم لفت الانتباه، أي في سرية تامة، يمتاز هذا العمل بكونه ساخرا وحميميا، يطبعه التواصل مع الجمهور.
ويعتمد المالح على دقة الملاحظة في مختلف الأوضاع الحياة اليومية للمجتمع المغربي، ليعيد صياغتها في قالب فكاهي، ينقل عبره الجمهور إلى عالم الضحك من خلال سكيتشات راقية.
وللإشارة فقد حدد ثمن تذاكره بين 300 و600 درهم، سيكشف المالح النقاب عن أهم المحطات الخاصة بحياته، ومرورا بتساؤلات حول موضوع لم يطرحه من قبل، وهو الموت. كما سيكون الجمهور البيضاوي على موعد مع مواضيع اجتماعية تقدم بشكل فكاهي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق