“أنا عشقت” جديد الفنان راغب الأندلسي

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان3 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“أنا عشقت” جديد الفنان راغب الأندلسي

يستعد الفنان المغربي راغب الأندلسي لإصدار ألبوم غنائي جديد، بعد غياب عن الساحة الفنية والإعلامية، حيث يحاول من خلال هذا الألبوم مجاراة الموجة الفنية السائدة في الساحة الغنائية المغربية ومزج أسلوبه الغنائي مع أنماط فنية جديدة، ومن ضمنها أغنية أنا عشقت التي قام بوضع لحنها راغب الأندلسي بنفسه وكتب كلماتها ووزعها هشام فطوشي، والتي تلقى مؤخرا نجاحا كبيرا على مستوى الإذاعات الخاصة وعلى قناة الفنان على اليوتوب .

راغب الأندلسي مواليد مدينة القصر الكبير، سنة 1981، حيث ترعرع  وسط أسرة فنية عريقة ومعروفة بمدينة فاس، ومن خلالها تعلم راغب أبجديات الفن، وتربى على الطرب الأصيل كفن الموشحات والطرب العربي، حيث وضع لنفسه مزيج بين المغربي وفن الراي، وكانت بداية راغب الاحترافية سنة 1999، حين طرح ساعتها ألبوم مزج فيه بين فن الراي والأغنية المغربية المعاصرة مما جعله ينفرد بأسلوب غنائي متفرد.

ولاستكمال مسيرته انتقل إلى مدينة أكادير التي أحييا فيها مجموعة من الحفلات الناجحة ، كما شارك بعدة مهرجانات جهوية بمدن سيدي إفني وأكادير وعديد المدن المجاورة .

روابط ذات صلة:“بومبا” جديد الفنان المغربي موس ماهر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق