النمساوية الملتحية “كونشيتا” تتوج بلقب “يوروفيجن”

 

فازت النمساوية كونشيتا فورست بلقب مسابقة الأغنية الأوروبية “يوروفيجن” التي أقيمت ليلة السبت في كوبنهاغن. وتتميز المغنية، المتحولة جنسيا التي كانت في الماضي شابا يدعى تومنيويرث /25 عاما/، بهيئة الأنثى تماما من حيث الشعر والملابس والزينة ولكن مع الاحتفاظ باللحية والشارب المشذبين بعناية.

وقد جاءت نتائج التصويت، التي شارك فيها الجمهور ولجان تحكيم في 37 بلدا أوروبيا، لصالح النمساوية كونشيتا فورست، والتي نالت 290 نقطة، مع أغنية البوب التي قدمتها بعنوان: “Rise Like A Phoenix”. فيما احتلت ألمانيا المركز الـ18.

وتضمنت المسابقة أنماطا موسيقية متباينة، بداية من الفلكلور وحتى موسيقى الروك والبوب.

وكانت أوكرانيا قد افتتحت نهائيات المسابقة، ممثلة في المغنية ماريا ياريمتشوك. وبثت أحداث المسابقة من البلد المضيف الدانمارك لنحو 170 مليون مشاهد في جميع أنحاء أوروبا وخارجها، بما في ذلك الصين وأستراليا. ونظمت الدنمارك هذه المسابقة بعد فوزها بها العام الماضي. وبهذا ستنظم النمسا، الفائزة هذا العام، نهائيات “يوروفيجن” لعام 2015.

اقرأ أيضا

مقتل 3 منقبين على يد الجيش الجزائري.. مرصد صحراوي يندد بشدة

دعا "مرصد الصحراء للسلم والديمقراطية وحقوق الإنسان"، إلى إجراء تحقيق عاجل ونزيه بشأن مقتل 3 منقبين على يد الجيش الجزائري. مشدداً على أن سلطات دولة الجزائر لا زالت حتى الآن، ترتكب عمليات قتل دون أية إجراءات قضائية أو قانونية.

البيضاء.. قرصنة المكالمات الدولية تطيح بصينيين

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، اليوم السبت، من توقيف مواطنين صينيين يبلغان من العمر 36 و38 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات الرقمية وقرصنة المكالمات الهاتفية.

أول مدينة إفريقية وعربية.. انتخاب الرباط على رأس الشبكة الدولية للإنارة الحضرية

تم انتخاب مدينة الرباط، في شخص عمدتها فتيحة المودني، رئيسة للشبكة الدولية للإنارة الحضرية خلال الجمع العام السنوي المنعقد ما بين 24 و 27 أبريل في مونبلييه بفرنسا، حسبما علم لدى مجلس المدينة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *