بالصور:بيونسيه تدعم ميشيل أوباما فى حملة جديدة

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري10 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالصور:بيونسيه تدعم ميشيل أوباما فى حملة جديدة

انضمت النجمة بيونسيه لحملة ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي باراك أوباما التي تحمل شعار “62 مليون فتاة”، وهي حملة تستهدف رفع مستوى الوعي للفتيات اللاتي لا تستطعن الذهاب إلى المدرسة، والذي يبلغ عددهن 62 مليون فتاة حول العالم.

المزيد: بيونسيه تفوز بثلاثة جوائز “هيب هوب” الأمريكية

ونشرت بيونسيه صورة لها مع السيدة الأولى بالولايات المتحدة ميشيل أوباما، وترفع لافتة مكتوب عليها: 62million girls، لتعلن رسميا عن دعمها للحملة وتضامنها معها، بعد أن ذهبت ميشيل أوباما إلى إحدى حفلات بيونسيه مؤخرا وتحدثت عن أهداف الحملة على خشبة المسرح.

cover-beyonce-et-michelle-obama-jpg7879_1111611

وتعد هذه المبادرة هي الثانية من نوعها التي تساند فيها بيونسيه عائلة أوباما، حيث سبق أن أعلنت منذ 3 سنوات عن حملة لإعادة انتخاب باراك أوباما رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، وصممت مع والدتها قميصا لاستخدامه فى حملة دعائية لدعم إعادة انتخاب الرئيس الأمريكي، كما سبق أن صممت قمصان لمبادرة ميشيل أوباما “فلنتحرك” التى تهتم بصحة الأولاد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق