لأول مرة الفنان وليد الشامي يغني في المغرب

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان8 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
لأول مرة الفنان وليد الشامي يغني في المغرب

ينظم منتجع مزكان بيتش أند غولف ريزورت الدورة 22 من ” ليالي مزغان ” يوم السبت 24 أكتوبر 2015 باستضافة المؤلف و الملحن العراقي وليد الشامي.

هذه الطبعة الجديدة تعطي انطلاقة للموسيقى الشرقية و الخليجية ، مع جزء أول مؤمن من طرف المغنية الشابة لمياء الزيدي التي اكتشفت خلال البرنامج الموسيقي التلفزي استوديو 2M  في 2010 و التي شاركت أيضا في برنامج دوفويز و لها في رصيدها الغنائي ألبومين : عيشة حياتي “2014” و النساء أولا “2015” و للخبراء فإن و ليد الشامي قيمة نادرة و كبيرة في عالمنا العربي , شاعر من النجوم الكبار , يؤلف بنفسه

و يثبت مهارته لجمهوره الكبير من خلال دويتو مع فايز السيد “الحاج” و أغنيته “يا مهاجر” التي أصبحت و بسرعة مشهورة في العالم العربي .

و بذلك توالت النجاحات بألبوم “مصيبة” في 2008 و العديد من المشاركات ذات اعتبارات مميزة أيضا، خصوصا تلك مع راشد الماجد و عبد المجيد عبد الله .

خلال الأمسية و بتنظيمه للدورة 22 لليالي مزكان سيصبح مزكان بيتش أند غولف ريزورت الوجهة المميزة لمحبي الفن المغربي و الخليجي.

روابط ذات صلة:تعرفوا على أهم الأنماط الموسيقية في الجزائر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق