“كولين فاريل” يتبع طريقة غريبة للإقلاع عن التدخين

اتخذ النجم الأيرلندي كولين فاريل، قرارا ظل طويلا يصارع لتحقيقه، ألا وهو الإقلاع عن التدخين للأبد. ولكونه فشل كثيرا في الإقلاع عن التدخين فقد قام بكتابة رسالة يؤرخ بها لهذا القرار الجريء.

وفي تصريح لمجلة “مينز هيلث”، قال فاريل: “لقد كتبت خطاب استقالتي من عالم التدخين”، ومن أجل أن يجعل الأمر رسميا قام بإشعال النار في خطاب الاستقالة.

وتحدث عن تجربته السابقة للإقلاع عن التدخين: “لقد صنعت ورقة من ورق السجائر وكتبت بداخلها أني سأقلع عن التدخين ثم حشوتها بالتبغ وغطيتها ببعض البارافين سريع الاشتعال ثم ألقيتها في النار وشاهدتها وهي تحدث ذلك الغبار المعهود في الجو، ثم  أقلعت عن التدخين لسنتين كاملتين بعد ذلك”.

روابط ذات صلةقريبا.. علاج طبيعي يساعدك في الإقلاع عن التدخين

اقرأ أيضا

شباط: الحديث عن استقالتي يرتكز على معطيات غير صحيحة

استبعد حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، مسألة استقالته من حزب الاستقلال، معتبرا أن ذلك يستند على معطيات غير صحيحة، باستحضار النتائج المحصل عليها في الانتخابات الأخيرة.

حريق الملهى الليلي يجر الحكومة الرومانية إلى الاستقالة

من المنتظر أن يقدم رئيس الحكومة الرومانية فيكتور بونتا وحكومته استقالتهم على إثر الحريق الذي اندلع في ملهى ليلي وخلف مقتل 30 شخصا.

شباط يخطط للانتخابات المقبلة غير آبه بالمطالبة باستقالته

حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، بدا خلال ترؤسه لاجتماع المجلس الوطني للمرأة الاستقلالية، بأنه غير آبه بدعوات الاستقالة، بل انه منكب رفقة القيادة الحزبية على الإعداد للانتخابات القادمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *