رحيل «باتمان» بحادث سيارة

توفى أمريكي متنكر بزي “باتمان” لإدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال المرضى في المستشفيات أثناء زيارته لهم بعدما تعرض لحادث سيارة على طريق سريع في الولايات المتحدة.

وفي التفاصيل، ترجّل ليني روبنسون من سيارته من نوع لامبورغيني المستوحاة من تصميم مركبة شخصية لتفقد وضعها إثر عطل أصاب محركها، إلا أن سيارة أخرى اصطدمت به على جانب الطريق السريع عند نقطة توقفه في ولاية ميريلاند شرق الولايات المتحدة حيث مقر إقامته.

الىمزيد: بيع سيارة «باتمان» الأصلية بـ 137 ألف دولار

وبحسب صحيفة “واشنطن بوست”، توفي الرجل البالغ 51 عاماً على الفور، وقال شقيقه: “لقد ترك أثراً في حياة كثيرين وأدخل البسمة إلى قلوب الكثير من الأطفال. هذا جل ما كان يريده”.
وذاع صيت روبنسون وهو أب لثلاثة ابناء، في العام 2012 بفضل تسجيل مصور انتشر عبر مواقع الإنترنت يتضمن لقطات عن استجوابه من جانب الشرطة بسبب قيادته سيارة غريبة تشبه تلك الموجودة في الرسوم المتحركة.
وكان هذا الرجل يعزو في تصريحات سابقة له تعلق الأطفال بهذه الشخصية لكون “باتمان هو البطل الخارق الوحيد الذي يملك قدرات خارقة”.

OWINGS MILLS, MD    March 27: Leonard Robinson  is known as batman to children in area hospitals where he visits and hands out batman hats, shirts, backpacks and other things to brighten their days. Photographed at his home on March 27, 2012 in Owings Mills, MD    (Photo by Jonathan Newton/The Washington Post via Getty Images)

اقرأ أيضا

المغرب يشتري أقوى الصواريخ المضادة للدبابات والمدرعات من الولايات المتحدة

أفاد موقع defense-arabic المختص بأخبار التسلح والصفقات العسكرية، أن المغرب توصل إلى اتفاق لشراء ما يعتبر أكثر الصواريخ فعالية المتاحة لدى الولايات المتحدة.

السباحة

فيديو.. شاهد كيف يعلمون الأطفال السباحة في سن مبكر !!

مقطع فيديو طريف لمدربة سباحة تقوم بتعليم الاطفال في سن الـ6 أشهر وظهرت المدربة وهي تلقي الطفلة في حمام السباحة لتحاول الطفلة أن تطفو فوق الماء.

الفيتامين د

أبحاث علمية تؤكد أن “الفيتامين د” يساعد المصابين بالربو على تجاوز الأزمات

أظهرت نتائج أبحاث علمية أن المصابين بالربو في العالم يمكن أن يساهموا في خفض خطر تعرضهم لنوبات حادة بتناول مكملات غذائية تحتوي "الفيتامين د".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *