بوليف يقوم بزيارة “مفاجئة” لخيمة السلامة الطرقية بأزمور

قام محمد نجيب بوليف، الوزير المنتدب المكلف بالنقل، بزيارة مفاجئة لخيمة السلامة الطرقية بمدينة أزمور، حيث اطلع على عمل الجمعية المشرفة عليها، كما تباحث مع عناصر من الأمن الوطني الذين يدعمون حملة السلامة الطرقية. وقد قدم بوليف عدة إرشادات وتوجيهات للجمعية بهدف تطوير التواصل والتحسيس، وخاصة في بعض المواقع الهامة بالمدينة كالمحطة الطرقية، ومحطة سيارات الأجرة، وموقع وقوع حادثة مميتة خلال الأسبوع.

كما قام الوزير بزيارة لحلبة تعليم السياقة، وخاصة الشاحنات والحافلات، بمدينة الجديدة للوقوف على نوعية الفضاء، والتجهيزات المتوفرة به. وقد كانت الفرصة سانحة للحديث مع المهنيين وأرباب مدارس تعليم السياقة المتواجدين بالحلبة حول التدابير والإجراءات الممكن اتخاذها لتطوير أداء تعلم السياقة والاستفادة من الحلبات المجهزة.

إقرأ أيضا: أرقام صادمة عن حوادث السير في المغرب

اقرأ أيضا

ح حوادث السير

حوادث السير تنخفض نسبيا خلال آخر أسابيع العطلة الصيفية

انخفضت حوادث السير نسبيا خلال آخر أسابيع العطلة الصيفية، حيث تم تسجيل 1118 حادثة، في حين سجلت 1179 حادثة خلال الأسبوع الممتد من 15 إلى 21 غشت الماضي.

بوليف

بوليف: المواطن هو من يتحمل مسؤولية ارتفاع أسعار تذاكر السفر في الأعياد

اعتبر الوزير محمد نجيب بوليف أن المواطن هو من يتحمل مسؤولية الزيادة في أسعار التذاكر التي تعرفها المحطات الطرقية خلال المناسبات الدينية والوطنية.

''الردار''

”الرادار” يرصد رقما قياسيا من المخالفات بطرق المملكة خلال 2016

معطى مثير ذاك الذي أعلنه محمد نجيب بوليف الوزير المكلف بالنقل اليوم (الاثنين)، والمتمثل في كون ''الرادار'' رصد خلال الثمانية أشهر الأولى من السنة الحالية أزيد من 800 ألف مخالفة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *