ينتحل صفة ضابط ويحول منزله إلى مركز شرطة

ألقت الشرطة الصينية القبض على رجل انتحل صفة ضابط وحول منزله إلى مركز وهمي للشرطة.
واكتشف المحققون أن الرجل انتحل صفة ضابط شرطة وأطلق على نفسه اسم المفتش “لي” على مدى سنتين على الأقل، ولم يكتف المفتش المزعوم بذلك بل زود سيارته بصافرات الإنذار التي عادة ما تستخدم في سيارة الشرطة، كما حول شقته إلى مركز شرطة متكامل يحتوي على غرفة تحقيق، رفع فيها العلم الصيني، وعلق صورة الزعيم ماو تسي تونج، وفقاً لما نشرته صحيفة الشرق القطرية.

المزيد: دروس “إنتفاضة الأفراد”..تصويب لمقولة “ماوتسي تونج”!

وكشفت التحقيقات أن الرجل لجأ إلى هذه الحيلة ليحتال على الناس ويبيعهم وثائق ومذكرات مزورة بحسب ما ذكرت وكالة بوبي أي الإخبارية.
وقالت صديقة المتهم التي أبلغت عنه بعد خلاف دب بينهما،إنها بدأت تشك في تصرفاته، بعد أن أخبرتها بعض صديقاتها أنه حاول مغازلتهن عبر الإنترنت وادعى أنه كان ضابطاً في الجيش قبل أن يلتحق بالعمل في الشرطة، واعترف المتهم أنه عمد إلى تركيب جهاز ملاحقة في سيارة صديقته أثناء خضوعها للصيانة، كما عثرت الشرطة في شقته على وثائق مزورة وزي للشرطة وأجهزة تعقب وكاميرات وهراوات وأصفاد والعديد من أدوات الشرطة الأخرى.

اقرأ أيضا

المغرب ودول إفريقيا وآسيا

ما هي الأبعاد الاستراتيجية للعلاقة بين المغرب ودول إفريقيا وآسيا ؟

خلال السنوات والأشهر الأخيرة، أحدث الملك محمد السادس نقلة نوعية في العلاقات الثنائية بين المغرب ودول إفريقيا وآسيا كما يظهر ذلك مقال لجون أبي نادر.

الباندا العملاقة

حيوان الباندا العملاقة لم يعد مهددا بالإنقراض حسب آخر الأرقام

أعلن الإتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة اليوم، أن الباندا العملاقة لم تعد من الحيوانات المهددة بالانقراض وذلك بعد جهود دعاة حماة البيئة التي استمرت 20 سنة.

هيونداي

“هيونداي” تكشف عن سيارة “i10” الجديدة لسنة 2017 بعد تعديلها

تستعد شركة هيونداي لكشف النقاب عن سيارتها الصغيرة " i10 " المعدلة 2017، تمهيدًا لعرضها في الأسواق وأيضًا عرضها في معرض باريس للسيارات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *