لهذا السبب يتباهى الرجال بعلاقاتهم الجنسية المتعددة

قال باحثون من جامعة واشنطن الأميركية إن “الفحولة” هي ما تدفع الرجال إلى التباهي بعدد علاقاتهم الجنسية، فعندما تكون “فحولتهم” في خطر، يعمدون إلى زيادة عدد علاقاتهم وإلى التباهي بمواهبهم الرياضية لاستعادة كرامتهم.

 للتوصّل إلى هذه النتيجة، أجرى الباحثون دراسة على عينة طالت مئة رجل تبين مدى “فحولتهم” ولكن من غير أن يفصحوا عن نوع الدراسة.

عمد الباحثون خلال هذه الدراسة، إلى إخبار نصف المشتركين إن نتائجهم كانت دون المستوى المطلوب، فيما قالوا العكس للنصف الآخر. ثمّ أجاب المشتركون عن أسئلة تدور حول هوايتهم المفضلة، وعدد علاقاتهم الجنسية.

 وكانت النتيجة أنّ ثلاثة أرباع الرجال مِمن كانت نتائجهم دون المستوى، أعطوا أرقاماً خيالية لعدد علاقاتهم الجنسية وأعطوا أسماء رياضات تتطلب مجهوداً جسدياً كبيراً. وهذا يدلّ بحسب الباحثين إلى الضغط الكبير للعلاقات الجنسية على الفرد والمجتمع.

اقرأ أيضا

علميا: هذا هو سر ظهور المرأة أصغر سنا من عمرها الفعلي

تمكنت دراسة أمريكية جديدة من التوصل للسر الذي يجعل المرأة تظهر أصغر بكثير من عمرها الحقيقي دون اللجوء لكريمات التجميل وعمليات الحقن.

احذروا…النوم لساعات طويلة قاتل

توصلت نتائج دراسة جديدة إلى أن النوم من سبع إلى ثماني ساعات في الليل وممارسة التمارين لمدة 30 إلى 60 دقيقة، 3-6 مرات في الأسبوع يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية

هولندا :حارس يعدل النتيجة لفائدة فريقه بطريقة استعراضية رائعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *