شاهد.. شرطية تعلّق التاكسي والسائق في الهواء

لقنت شرطية مرور أمريكية بنيويورك سائق تاكسي درساً لن ينساه، حينما سبّها وأهانها بألفاظ خادشة للحياء، فرفعت بيديها السيارة وفيها السائق في الهواء، ثم وضعته على الأرض وأمرته بالانصراف، وسط سخرية كل من شاهد الواقعة.
وحسب صحيفة “الديلى ميل” البريطانية، بدأت الواقعة عندما وقف سائق التاكسي في مكان يُمنع التوقف فيه، فقامت الشرطية بمنحه بطاقة مخالفة، وعندما طالبته بالانصراف، صرخ السائق في وجهها: “ألم تمنحيني بطاقة مخالفة؟ اغربي عن وجهي”، ثم سبّها وأهانها بألفاظ خادشة للحياء أمام المارة.
وهنا قررت الشرطية أن تنفذ القانون بيديها، فرفعت مقدمة السيارة وفيها السائق في الهواء، ليجد نفسه بلا حول ولا قوة في مواجهتها، وعندما أنزلت السيارة ضحك المارة وطالبوه بالتحرك؛ لأن “الشرطية أقوى منه”.
وقد أثارت الصور التي نشرت على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” ردود أفعال مستخدميه، فمنهم من وصفها بالمرأة الحديدية، ومنهم من وصفها بالمرأة الخارقة، بينما رآها البعض تعدت على القانون بدلاً من أن تنفذه.

poli2

اقرأ أيضا

بان كي مون

السفير هلال يستعرض بنيويورك استراتيجية إعلان الرباط الوزاري بشأن البلدان متوسطة الدخل

قدم السفير الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة، عمر هلال، بنيويورك، المحاور الرئيسية لإعلان الرباط …

بقلب نيويورك.. المغرب يوقع اتفاقية قانون البحار المتعلقة بالتنوع البيولوجي في المياه الدولية

وقع المغرب، ممثلا بالسفير الممثل الدائم لدى الأمم المتحدة، عمر هلال، على اتفاقية الأمم المتحدة …

"فايسبوك"

للحد من إنتشار الإشاعات و الأكاذيب “فايسبوك” و”تويتر” تنضمان لشبكة خاصة

أكدت احدى الشبكات الخاصة أن موقعي التواصل الأكثر انتشارا في العالم "فايسبوك" و"تويتر" انضما إليها بهدف مكافحة نشر الأخبار الكاذبة وتحسين جودة المعلومات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *