راوول يريد العودة لفريق ريال مدريد من جديد

كشفت تقارير اعلامية ان النجم الاسباني راوول غونزاليس مهاجم فريق نيويورك كوسموس الأمريكي، يريد العودة لفريق ريال مدريد، الذي لعب له 15 سنة قبل أن يرحل عنه في سنة 2010 نحو فريق شاكله الألماني.
وأبرزت صحيفة الماركا، أن راوول بات يرغب في العودة من جديد للفريق الملكي، وعبر عن أمله في ذلك قائلا “سأعود يوما إلى ريال مدريد، لأنه بيتي وفريقي الذي نلت معه أكبر الألقاب في مسيرتي الكروية”.
ولم يوضح راوول عن المنصب الذي يريده في قلعة الريال، لكن من المؤكد أنه يسعى لخوض تجربة جديدة في ميدان التدريب، كما فعل النجم الفرنسي زيدان.
وأكد أن الدولي البرتغالي قام مع ريال مدريد بما قام به هو في 20 سنة، حيث قال: “رونالدو يملك الآن معدل 50 هد في الموسم، إنه أمر مدهش لقد قام في 6 سنوات بما قمت به أنا في 20 سنة، إنه لاعب إستثنائي”.

اقرأ أيضا

ريال مدريد

ريال مدريد ينعي ضحايا زلزال الحوز

نعى نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، ضحايا الزلزال الكبير الذي ضرب إقليم الحوز، في …

الفيفا

ريال مدريد يكسب المعركة الأولى أمام الفيفا

تمكن فريق ريال مدريد الاسباني من الحصول عى حكم قضائي من المحكمة الرياضية الدولية "الطاس"، يسمح للاعبين الصغار في الفريق بالعودة للممارسة الكروية، بعدما تم حرمانهم من اللعب بسبب عقوبة الفيفا.

زيدان

زيدان يستبعد 5 لاعبين من قائمة ريال مدريد

قرر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان استبعاد 5 لاعبين من قائمة ريال مدريد، التي ستخوض مباراة الغد امام فريق سبورتينغ ليشبونة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *