دي ماريا يؤكد بقاءه مع مانشستر يونايتد

أكد الأرجنتيني أنخل دي ماريا بقاءه في فريق مانشستر يونايتد، رغم المشاكل التي واجهها مع المدرب الهولندي لويس فان غال خلال الموسم الماضي.
وقال دي ماريا لصحيفة انجليزية، وسط شائعات بإمكانية انتقاله إلى باريس سان جرمان الموسم المقبل: “انتهيت للتو من موسمي الاول مع مانشستر يونايتد. الآن سأخوض غمار “كوبا أميركا” ثم أعود إلى مانشستر الموسم المقبل”.
وأضاف في تصريح لجريدة”ذي صن”، “عشت موسمًا صعبًا، لأني انتقلت إلى بلد جديد ودوري مختلف، وهذا الدوري أصعب من نظيره الإسباني وبالتالي لم اتأقلم كما كنت أرغب في ذلك، والدوري الانجليزي وبطولة إسبانيا مختلفان تمامًا، الدوري الانجليزي بدني جدًا”.
وختم “على العموم قمت بعمل جيد، فأنهيت الموسم في المركز الثاني من ناحية التمريرات الحاسمة وسجلت بعض الأهداف، وبالتالي خضت موسمًا لا بأس به في مانشستر يونايتد”.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد ينتظر حسم مستقبل لاعب أسود الأطلس

يبحث الدولي المغربي أسامة الإدريسي ، عن فريق جديد بعد فسخ عقده مع إشبيلية الإسباني. …

الدوري الإنجليزي

إبراهيموفيتش: “مانشستر يونايتد قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي”

وعبر المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن ثقته بأن فريقه مانشستر يونايتد لديه الإمكانيات للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بول بوغبا

برشلونة: “بول بوغبا كان ثمنه مرتفعا جدا بالنسبة لنا”

قال أرييدو برايدا إن ثمن بول بوغبا كان مرتفعا جدا بالنسبة لبرشلونة، وهو ما جعله ينسحب من السباق لضم اللاعب الذي عاد إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *