كيليني مهدد بالغياب عن نهائي دوري الأبطال

أصبح المدافع الايطالي جيورجيو كيليني مهددا بالغيات عن نهائي دوري الأبطال  بين يوفنتوس الايطالي وبرشلونة الاسباني يوم السبت القادم.
وتعرض كيليني للإصابة خلال تدريبات يوفنتوس استعدادا للنهائي الأوروبي، الذي سيقام في برلين الألمانية، وإذا ما تقرر عدم مشاركته في المباراة، فإن غيابه سيكون بمثابة ضربة كبيرة لآمال فريقه بالتتويج، في مواجهة ثلاثي، المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار ولاعب أوروغواي لويس سواريز.
وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي على الانترنت: “سيخضع جيورجيو كيليني لفحص بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق خلال التدريبات الأربعاء”.
وإذا ما تقرر استبعاد كيليني من تشكيلة يوفنتوس فانه لن يتمكن من اللعب في مواجهة سواريز لأول مرة منذ تعرضه للعض من قبل سواريز خلال نهائيات كاس العالم في البرازيل في العام الماضي.

اقرأ أيضا

ميسي يتوج بجائزة “ذا بيست”

توج النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، مساء اليوم الاثنين، بجائزة أفضل لاعب خلال حفل توزيع جوائز "ذا بيست"؛ المقدمة من الاتحاد الدولي (الفيفا) عن عام 2023.

الجزائر

نواب أوروبيون يدينون القمع في الجزائر ويطالبون الاتحاد الأوروبي باتخاذ إجراءات فورية

وجه نواب في البرلمان الأوروبي، من مختلف المجموعات البرلمانية، بما في ذلك الليبراليون والاشتراكيون واليسار، رسالة إلى الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية ونائب رئيس الاتحاد الأوروبي

ميسي يتوج بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه

توج الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي انتر ميامي الأمريكي، مساء اليوم الاثنين، بالكرة الذهبية لأفضل لاعب، الجائزة الفردية الأكثر شهرة في كرة القدم العالمية والتي تمنحها سنوياً مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، للمرة الثامنة في مسيرته الأسطورية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *