إليسا: أنا معجبة بأغنية”لمعلم”وهذا رأيي في القفطان المغربي

أبدت نجمة الغناء اللبنانية إليسا إعجابها بالقفطان المغربي، خلال ندوة تقديمها عشية أمس ضمن فعاليات مهرجان موازين في الرباط.

لكن رغم إعجابها بأناقة القفطان المغربي، إلا أنها أوضحت أنه لا يمكنها ارتداؤها خلال الحفلات أو السهرات الغنائية، لأنها تريد أن تكون مرتاحة في التحرك فوق الخشبة حسب قولها” القفطان لباس عالمي جميل، إذا كنت سأرتديه خلال حفل خاص أو لقاء ودي فذلك سيكون في غاية الروعة والجمال، أما أن ألبسه خلال الحفلات فلن أكون مرتاحة بصراحة”.

في موضوع آخر، قالت النجمة اللبنانية أنها معجبة بالفنان المغربي سعد لمجرد، رغم عدم التقائها به’ سعد المجرد فنان وشاب حلو رغم عدم لقائي به إلا أن أغنيته لمعلم مكسرة الدنيا”.

اقرأ أيضا

مراكش

أرقام قياسية.. توافد 3,3 مليون سائح على المغرب خلال الفصل الأول من 2024

أفادت مديرية الدراسات والتوقعات المالية، بأن المغرب شهد توافد ما يعادل 3,3 مليون سائح خلال الفصل الأول من سنة 2024، أي بنسبة نمو تبلغ 12,8 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من السنة الماضية.

الرباط تحتضن النسخة الثالثة للدورة التكوينية لملاحظي الانتخابات بالاتحاد الإفريقي

تنظم المملكة المغربية، إلى غاية 3 ماي المقبل بالرباط، بالشراكة مع مفوضية الاتحاد الإفريقي، النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات الأفارقة.

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *